زيت أركان, مضاد طبيعي للشيخوخة

إنه ملك مستحضرات التجميل الطبيعية. زيت الأركان هو الأكثر شهرة، الأكثر أنثوية ... وربما الأكثر فعالية. وهو جد فعال في منع علامات الشيخوخة من الظهور.


في العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الطبيعية، بعض الزيوت وبعض المكونات النباتية تكون قلب المنتج. أمر عادي، فهي أبطال الجمال لمئات السنين. على مر التاريخ، قد استخدمت النساء زبدة الشيا وزيت أركان للرعاية ببشرتهن. لذلك دعونا نتحدث عن زيت أركان، مع Didier Thévenin، المسؤول عن التدريب في Melvita.


المكونات الأساسية لزيت أركان
إذا نظرنا إلى زيت أركان من خلال المجهر، فهذا هو ما سنراه:
  • أوميغا 6 ما يصل الى 34٪. إنه كثير ! هذه الأوميغا هي جزء من ما يسمى بالأحماض الدهنية الأساسية، وهذا يعني أن الجسم لا يصنعه بنفسه، لذلك فإنه يحتاج إلى مساهمة خارجية.
  • أوميغا 9، حتى تلك التي وجدت في الزهم. تحذير، الزهم ليس كلمة قذرة! إذا كان كابوسا للبشرة المختلطة والمتوهجة، فهو الدرع الأول للجلد. دون الزهم، فإن الجلد سيصاب بجفاف حاد.
  • الستيرول ، مكون عالي الجودة يحافظ على مرونة الجلد.
باختصار، "زيت أركان هو أولا مضادة للشيخوخة. فهو يساعد على إعطاء بشرة أكثر ثباتا، أكثر سمكا، أكثر تنظيما " كما يوضح ذالك Didier Thévenin . وعلاوة على ذلك، فإنه ليس زؤاني ( الزؤان: الرؤوس السوداء)، وهو ما يعني، إنه لا يسد المسام. وهو في حقيقة الأمر شيء زائد لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية أو يعانون من الشوائب، ولكن وسيلة فعالة لمن يرغبون في مكافحة الشيخوخة.

الوجه, الجسم, الشعر: كيف يطبق الزيت في كل حالة؟
  • للوجه. الهدف: تغذية البشرة بدون تشحيم. أولا، رشي بعض ماء الأزهار من زهر البرتقال أو الورد على الوجه. اتركي الوجه مبللا ثم طبقي ما يعادل 3 أو 4 قطرات من زيت أركان، أولا بالضغط ثم تحريك الوجه من الأسفل إلى الأعلى. إذا لاحظت ان وجهك صار دهنيا بشكل أكثر حاولي استيعابه من خلال امتصاص الفائض بمنديل.
  • للجسم. الهدف: إزالة الجلد الميت. قشري لإزالة الجلد الميت، ثم رشي الجسم بماء الورد، ثم دلكي ببضع قطرات من زيت أركان. وأخيرا، طبيقي قليلا من المرطب للجسد.
  • للشعر. الهدف: أن يكون لامعا جدا. على الشعر المبلل، ضعي بضع قطرات من زيت أركان في يديك ثم دلكي بها شعرك بما في ذالك الأطراف. غطي شعرك بمنشفة دافئة لتعزيز تغلغل الزيت في أصول الشعر.

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات