كن سببا في اسلامه

التمزق، الاحمرار، والوخز الخفيف، هذه الأعراض جميعها يمكن تفسيرها لأنها تحدث في منطقة الوجه التي تحتوي على العضلات الأصغر، وهي في ذات الوقت غنية بالنهايات العصبية التي تطلق الناقلات العصبية. 
"لهذا السبب، كما يقول الدكتور كريستيان مونتاستير، وهو حاصل على دكتوراه في الصيدلة وعلم العقاقير، هذا الجلد رقيق جدا، وغير قابل للاختراق لمسببات الحساسية بحيث تتفاعل معها بسهولة في أماكن أخرى."
وفي هذا المقال سنركز على أفضل طرق للعناية بالعينين الحساستين والتي تعتبر من أسرار المشاهير التي يتبعونها للحصول على العناية المرجوة والحفاظ على مظهر جذاب.

تهدئة العيون الحساسة بالمياه الحرارية المعدنية

كيفية العناية بالعينين الحساستين

في هذه الحالة، يمكن للمياه الحرارية أن تعود بنفع كبير. في أي حال، إنها البلسم ووسيلة الراحة الفاخرة. ضعي كمادة منقوعة في المياه الحرارية على جفونك المغلقة (تأكدي من إزالة جميع أنواع الماكياج مسبقا). بدقة: لكي  تتجنبي ذبول العينين وتهيجهما، استخدمي فقط المياه الحرارية المعدنية وتجنبي كليا مياه الصنبور.
"مياه افين الحرارية تحتوي فقط على 266 ملغ من البقايا الجافة من المعادن في اللتر مقابل 5000 ملغ لمياه الحنفية، ويقول (جويل نوني) وهو رئيس ورشات عمل الأمراض الجلدية للعلامة التجارية: المزيد من المياه المعدنية يكون لها تأثير مياه البحر، في تجفيف الجلد. "

الترطيب والحماية مع العناية المضادة للعيون الحساسة

اختاري المرطبات ومواد الحماية المناسبة من الصيدلية التي توصف للذين يعانون من الحساسية، فأنت بحاجة إلى تركيبة خالية من المواد العطرية المثيرة للحساسية، والتي تحتوي على كمية أقل من المكونات. قد تحتاجين إلى تجريب أكثر من نوع حتى تجدين المنتوج الذي يوافقك.


ماكياج العيون الحساسة مع الماسكارا لاجراءات امنية مشددة

لماكياج عينيك، من الأفضل أن تجعليه بسيطا قدر الإمكان من أجل تقليل المصادر المحتملة للتهيج، على وجه الخصوص، أصباغ الماكياج. يفضل استخدام ماسكارا هيبوالرجينيك الذي يضمن نسبقة نقاء الأصباغ عالية أصباغ

وبدون آثار النيكل (لاروش، أفين). من حيث التعريف لا يوجد عطور دون مواد حافظة أو أصباغ تعرف على أنها مضادة للحساسية.

إزالة الماسكارا المقاومة للماء والذي يجف بسبب مرحلة كحولية، وهذا يتطلب تطهيرا أكثر كثافة، والذي يجمع في نهاية المطاف أسباب التهيج.

وعلاوة على ذلك، تنصح ساندرا جيديسي، وهي خبيرة في ماكياج الفنانات، "لا بد من تجنب إطالة أو تضخيم المسكرة التي تحتوي على الألياف التي يمكن أن تنهار في العين. لتسريح الرموش بشكل متعرج استخدمي الماسكارا الكلاسيكية الخاص بك من الجذر إلى الحافة في العديد من المقاطع. " تنبيه : ( الماكياج وادوات الزينة تستخدمها المسلمة في بيتها وامام النساء فقط )

الأولوية للنظافة إذا كانت لديك عينين حساستين
  • النظافة الصحية للماكياج نفسه: احرصي على الاحتفاظ به خاليا من الغبار ويمسح بقطعة قماش نظيفة.
  • تنظيف الفرشاة بالشامبو وتشطف وتجفف
  • العناية الخاصة بالمسكرة التي يؤدي بقاءها في الوسط المائي إلى التلوث. الحفاظ على فرشاة وعنق الزجاجة نظيفة قدر الإمكان. نظيفها بشاش مبلل بالكاد. ولكن لا تستخدمي المياه التي من شأنها أن تحمل البكتيريا التي من شأنها أن تنمو في هذه البيئة المغلقة للغاية. لا تقرضي الماسكارا الخاصة بك ولا تختبريها في المتجر، حتى لو كنت عرضت فرشاة قابلة للتصرف، فإن المنتج في حد ذاته قد يصبح ملوثا.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top