فوائد شيكاكاي للشعر والبشرة

فوائد عشبة شيكاكاي: Shikakai، هو مطهر طبيعي لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية. إنه يعزز نمو الشعر ويساعد على الحفاظ على بشرتك ناعمة ومتوهجة. إقرأ هذه المقالة لمعرفة المزايا الحصرية لعشبة شيكاكاي، وسر جمال الايورفيدا.

فوائد عشبة أو زيت شيكاكاي (Shikakai) للشعر والبشرة

شيكاكاي هو منتج طبيعي للعناية بالشعر وقد تم استخدامه في شبه القارة الهندية لعدة قرون. عجينة مسحوق شيكاكاي، عند تطبيقها على الشعر والجسم، تعمل بمثابة مطهر طبيعي. تقليديا، قدم المسحوق باستخدام الطحن بالحجارة. وفي هذه الأيام، شيكاكاي أو "ثمرة الشعر" يأتي في شكل مسحوق أو شامبو جاهز للاستخدام .


فوائد شيكاكاي للشعر
    فوائد شيكاكاي للشعر والبشرة
  • مع الاستخدام المنتظم لشيكاكاي، يمكنك الحصول على شعر لامع، كثيف، وصحي.
  • يساعد على الاحتفاظ بالزيت الطبيعي في الشعر وفروة الرأس، ويمنع تساقط الشعر. إنه يساعد على تقوية جذور الشعر.
  • لن تحتاج إلى مرطب إذا كنت تستخدم هذا المسحوق الايورفيدا لغسل شعرك. انه بمثابة مشط فرشاة الشعر detangler. معظم المرطبات تؤدي في النهاية إلى فقدان الشعر.
  • كما أنه يحتوي على العديد من الأعشاب الطبيعية التي تظهر خصائص مضادة للميكروبات، فإنه يساعد على التخلص من القمل.
  • فهو يستخدم لمكافحة قشرة الرأس. وقد استخدم ضخ أوراق shikakai في الأعمال التحضيرية لمكافحة قشرة الرأس لعدة قرون. إنه يزيل قشرة الرأس وليس فقط يمنعها.
  • ومن محشوه الفيتامينات A، C، D، K والتي هي ضرورية لصحة الشعر. إنه يحتوي على مضادات الأكسدة أيضا. كل هذه المواد الغذائية تساعد على منع الأمراض وتعزيز النمو السريع للشعر.
  • الاستخدام المنتظم للشيكاكاي (shikakai) يمكن أن يساعد في تأخير ظهور الشيب.
  • كما يحمي فروة الرأس من الالتهابات الفطرية.
  • إذا كنت بدء استخدام شيكاكاي، ستلاحظ زيادة نعومة الشعر في غضون بضعة أشهر.
  • كما يمنع تساقط الشعر ويقوي جذور الشعر، فإنه يوفر hgحجم لشعرك في غضون بضعة أشهر.

فوائد شيكاكاي للبشرة
  • يمكنك استخدام المعجون كصابون الجسم أو الوجه . انها بمثابة صابون طبيعي، وعميق يطهر الجلد.
  • له خصائص مضادة للميكروبات تساعد على حماية الجلد من الالتهابات الفطرية.
  • وهو لا يقوم بإزالة الزيوت الطبيعية من الجلد. إنه لا يتركه يجف، بل يحافظ على الجلد رطبا.

للحصول على أفضل النتائج، دلك شعرك بلطف بالخروع أو زيت جوز الهند. بعد نصف ساعة، اغسل شعرك، وطبق عجينة شيكاكاي. التدليك بزيت شيكاكاي يساعد أيضا على تقوية الشعر. إنه يعزز نمو الشعر كما يغذي فروة الرأس. صابون شيكاكاي متوفر أيضا في السوق، ولكن إذا كنت غير متأكد من المكونات، فمن الأفضل استخدام مسحوق شيكاكاي طبيعي. يجب عليك استخدام الماء الدافئ لمدة الاستحمام وغسل الشعر.

سر الشعر الأسود الكثيف والعميق عند النساء الهنديات هو شيكاكاي. يجب على أولئك الذين لديهم مشاكل في الجلد أو الشعر استخدام شيكاكاي فهو خال من المواد الكيميائية. وعلاوة على ذلك، الرائحة العالقة من شيكاكاي تساعد على الحفاظ على الجو عبقا. على الرغم من أنه لا يجعل الكثير من رغوة الصابون مثل غيره من الشامبو التي يشيع استخدامها، إلا أن آثاره على المدى الطويل لا مثيل لها. إنه لا يحتوي على سلفات، البارابين، والمواد المضافة الضارة الأخرى. أولئك الذين يؤمنون بمقولة "القديم هو الذهب" أود بالتأكيد أن يستخدموا هذا المطهر الطبيعي للشعر والجلد.

COMMENTS

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض تثقيفية وإعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
الاسم

الأمراض الجلدية,34,الامراض النفسية,1,الانف والاذن والحنجرة,7,الانفلونزا ونزلات البرد,1,البثور والدمامل,22,البشرة الجافة,1,البشرة الحساسة,1,التجميل,2,التدخين,1,التوتر والقلق,1,الجهاز البولي,1,الجهاز التنفسي,4,الجهاز الهضمي,4,الحجامة ، طرقها وفوائدها,8,الحياة الزوجية,2,الربو,1,الرقية الشرعية,4,الريجيم والتغذية السليمة,8,الزيوت الطبيعية,5,السمنة والبدانة,8,الصدفية,1,الطب العام,6,العقم عند النساء والرجال,1,العناية بالبشرة,10,العناية بالوجه,1,الفواكه والخضراوات,9,القلب والأوعية الدموية,5,الكوليسترول,1,النحافة ونقص الوزن,1,أمراض الفم والأسنان,5,أورام خبيثة وحميدة,5,بحوث ودراسات,1,حب الشباب,39,شيخوخة الجلد,1,طب الاطفال,1,فوائد الأعشاب والنبات,2,مرض السكري,5,مشاكل البشرة,13,مشاكل الكبد,1,مشاكل تساقط الشعر,28,مقالات شرعية,2,مقالات عن الحجامة,1,نصائح صحية,17,وصفات بالاعشاب,6,
rtl
item
علاج نت: فوائد شيكاكاي للشعر والبشرة
فوائد شيكاكاي للشعر والبشرة
فوائد عشبة شيكاكاي: Shikakai، هو مطهر طبيعي لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية. إنه يعزز نمو الشعر ويساعد على الحفاظ على بشرتك ناعمة ومتوهجة. إقرأ هذه المقالة لمعرفة المزايا الحصرية لعشبة شيكاكاي، وسر جمال الايورفيدا.
http://2.bp.blogspot.com/-Qx6AdmFNGwU/VVjgZZiqFoI/AAAAAAAAZNw/nIaqGb7B2Ew/s320/%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%B4%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%83%D8%A7%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-Qx6AdmFNGwU/VVjgZZiqFoI/AAAAAAAAZNw/nIaqGb7B2Ew/s72-c/%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%B4%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%83%D8%A7%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9.jpg
علاج نت
http://www.3ilaj.net/2015/05/benefits-of-shikakai-for-your-hair-and-skin.html
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/2015/05/benefits-of-shikakai-for-your-hair-and-skin.html
true
7753752904937591881
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل مواضيع قد تهمك ضع الكلمة المناسبة أرشيف بحث جميع المشاركات لم يثمر بحثك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس Friday السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن فقط 1 منذ دقيقة $$1$$ دقائق مضت 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات في الامس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون تابع هذا المحتوى بريميوم شارك لفتح المحتوى نسخ كافة التعليمات البرمجية حدد كل الرمز تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy