كن سببا في اسلامه

العلماء يكتشفون أن المعكرونة الصينية تتسبب في أمراض القلب، السكتة الدماغية، ومتلازمة الأيض

الناس الذين يحبون تناول المكرونة هم الذين بالكاد سيقبلون حقيقة أن هذه المعكرونة هي سيئة جدا للمحافظة على الصحة. في الواقع، ترتبط الشعرية بخطر الإصابة بالتغيرات الأيضية التي ترتبط بالسكتات الدماغية وأمراض القلب.

عمليات صناعة الأطعمة الرخيصة، مثل المعكرونة، غالبا ما تحتوي على TBHQ (العالي-بوتيل الهيدروكينون). وهو منتج ثانوي يستخدم في النفط وفي الصناعات الغذائية على حد سواء.


هذه المادة الكيميائية ليست مفيدة ولا قابلة للهضم من قبل جسمك بأي شكل من الأشكال. قدمت مجلة التغذية بحثا خلصوا منه إلى استنتاج مفاده أن بعد استهلاك هذه المادة الكيميائية الهيدروكينون العالي-بوتيل لفترة أطول من الزمن، قد تصاب بمتلازمة الأيض، حتى تغيير النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، سوف لن يجلب أي تغييرات.

الأشخاص الذين يعانون من متلازمة التمثيل الغذائي عموما قد زاد عندهم خطر الإصابة بمرض السكري والسكتة الدماغية وأمراض القلب، وارتفاع مستويات السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم.

اضرار المعكرونة

وقال هيون شين (مرشح الدكتوراه في كلية بوسطن هارفارد للصحة العامة) أنه على الرغم من أن المعكرونة لذيذة جدا لكنها ترفع نسبة السكر في الدم، والدهون المشبعة غير الصحية وكميات الصوديوم العالية التي تحتوي عليها هي سيئة جدا لصحتنا العامة. وقدم هذا البحث الذي يرتكز على الصحة بما في ذلك 11،000 شخص من كوريا الجنوبية الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 64 سنة. وقد طلب منهم قائمة بالأشياء التي قد تناولوها في الآونة الأخيرة وكم مرة في الاسبوع قد تناولوا المعكرونة.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top