حبوب الارداف والافخاذ

ربما تكون البثور أو الحبوب من بين الأمراض الجلدية الأكثر شيوعا، وهي عنيدة بصورة محبطة ويمكن أن تؤثر على أي شخص، وعلى أي جزء من الجسم. ظهور البثور على الأرداف والفخذين قد لا يكون مصدر قلق، كما هو الحال عندما تؤثر على الوجه. ومع ذلك، فإنها قد تسبب عدم ارتياح كبير في حين الجلوس أو الاستلقاء. هذا النوع من حب الشباب، وفقا لمعظم الدراسات، وجد أنه أكثر انتشارا بين أوساط الرجال، مقارنة بالإناث.

اسباب ظهور الحبوب على الارداف والفخذين
تحدث هذه الحالة الجلدية في الفخذين والأرداف نتيجة لنفس الأسباب التي تجعلها تظهر في الوجه وأجزاء أخرى من الجسم. تتضمن الأسباب المشتركة بينهما الكثير من إنتاج الزهم (كما هو معروف إفراز الزيت من الغدة الدهنية)، ثم تراكم البكتيريا في المنطقة، الذي ينتج عنه تهيج بصيلات الشعر على الجلد.

علاج حب الشباب في الارداف والافخاذ

يتوقف العلاج على شدة الحالة، حيث يتم التركيز على خفض إنتاج الوهم او الدهون، والحد من أي عدوى بكتيرية، أو الالتهابات. في بعض الحالات، قد يشمل العلاج مناطق أخرى. يمكن للمرء أن يستفيد من استخدام أكثر من وصفة طبية في حال كانت مشكلة حب الشباب خفيفة. ومع ذلك، إذا كانت هذه الأدوية لا تساعد في إدارة الحالة، فقد تحتاج إلى السماح لطبيب الأمراض الجلدية لمعاينة حالتك. قد يحتاج بعض المصابين لمتابعة تناول المضادات الحيوية، للتعامل مع البكتيريا.

علاجات منزلية لحب الشباب في الارداف والفخذين

بصرف النظر عن ما يوصي به الأطباء، هناك في الواقع عدد قليل من الأشياء التي يمكن اتباعها في المنزل لتحسين هذه الحالة. وهي كما يلي:
    حبوب الارداف والافخاذ
  • حضر خليطا من الزبادي ودقيق الشوفان. امزجه للحصول على عجينة سميكة. ثم قم بوضعه على المناطق المتضررة وانتظر لبعض الوقت حتى يجف العجين. اغسل المنطقة بالماء الفاتر وجففها بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكن للمرء استخدام كريم العلاج الذي وصفه له الطبيب. هذا قد لا يكون كافيا للتخلص من هذه الحالة بين عشية وضحاها، ولكن يقال إنه يحسنها في مدة قصيرة.
  • استخدام المنتجات التي تحتوي على الصبار تعد كواحدة من المكونات الفعالة. يمكن للمرء استخدام هلام الصبار (الألوة فيرا) أو صابون الصبار لعلاج هذه المشكلة على الأرداف. ويعتقد أن هذه الطريقة أيضا تكون واحدة من أكثر الطرق شعبية للتخلص من هذا المشكل بسرعة.
  • علاج طبيعي آخر سهل وفعال وهو ببساطة: فرك قشور البرتقال على المنطقة المصابة.
  • خذ بعضا من مسحوق القرفة، وامزجه مع العسل. ثم قم بتدليك المنطقة المتضررة وتتركه ليجف. بعد ذالك اغسله بالماء الفاتر.
  • إصنع عجينة من الطماطم الناضجة وضعها ببساطة على المنطقة المصابة على أنها كريم. بعد إبقائها لمدة ساعة تقريبا، اغسلها بالماء الفاتر.
السموم والنفايات في الجسم قد تؤدي إلى تفاقم هذه المشكلة الجلدية. لذلك، واحدة من طرق البسيطة للتخلص من هذه العوامل هو أن تشرب على الأقل 3-4 لترات من الماء يوميا. وغني عن القول، اتباع نظام غذائي صحي أيضا يلعب دورا هاما في السيطرة على اندلاع البثور. وأخيرا، ارتداء أثواب ضيقة أو تلك المصنوعة من البوليستر أو النايلون، سيكون الخيار الأسوأ للذهاب لؤلائك المتضررين. ومن المستحسن دائما ارتداء الملابس الداخلية القطنية. وحين تكون في المنزل، ارتد ملابس فضفاضة من القطن.

اترك تعليقا

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض تثقيفية وإعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
الاسم

اخر علاجات مرض السكري,1,الأمراض الجلدية,34,الامراض النفسية,1,الانف والاذن والحنجرة,7,الانفلونزا ونزلات البرد,1,البثور والدمامل,22,البشرة الجافة,1,البشرة الحساسة,1,التجميل,2,التدخين,1,التوتر والقلق,1,الجهاز البولي,1,الجهاز التنفسي,4,الجهاز الهضمي,4,الحجامة ، طرقها وفوائدها,8,الحياة الزوجية,2,الربو,1,الرقية الشرعية,4,الريجيم والتغذية السليمة,8,الزيوت الطبيعية,5,السمنة والبدانة,8,الصدفية,1,الطب العام,6,العقم عند النساء والرجال,1,العناية بالبشرة,10,العناية بالوجه,1,الفواكه والخضراوات,9,القلب والأوعية الدموية,5,الكوليسترول,1,النحافة ونقص الوزن,1,الوقاية من الأمراض,1,أمراض الفم والأسنان,5,أورام خبيثة وحميدة,5,بحوث ودراسات,1,جديد علاج السكري,1,حب الشباب,39,شيخوخة الجلد,1,طب الاطفال,1,علاج طبيعي لمرض السكر,1,علاج فعال للسكر,1,فوائد الأعشاب والنبات,2,مرض السكري,6,مشاكل البشرة,13,مشاكل الكبد,1,مشاكل تساقط الشعر,28,مقالات شرعية,2,مقالات عن الحجامة,1,نصائح صحية,18,وصفات بالاعشاب,6,
rtl
item
علاج نت: حبوب الارداف والافخاذ
حبوب الارداف والافخاذ
حبوب الارداف والافخاذ: ظهور البثور على الأرداف والفخذين يمكن أن تكون مشكلة شائعة بالنسبة للكثيرين، ومن خلال هذا المقال ستعرض الى اسباب المشكل وطرق علاج هذا المرض الجلدي.
http://4.bp.blogspot.com/-QOSlPYOH5tM/VIrWIg4LXCI/AAAAAAAAWMI/K54oOKKT4hc/s1600/%D8%AD%D8%A8%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D8%A7%D9%81-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%AE%D8%A7%D8%B0.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-QOSlPYOH5tM/VIrWIg4LXCI/AAAAAAAAWMI/K54oOKKT4hc/s72-c/%D8%AD%D8%A8%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D8%A7%D9%81-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%AE%D8%A7%D8%B0.jpg
علاج نت
http://www.3ilaj.net/2014/12/pimples-on-buttocks-and-thighs.html
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/2014/12/pimples-on-buttocks-and-thighs.html
true
7753752904937591881
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل مواضيع قد تهمك ضع الكلمة المناسبة أرشيف بحث جميع المشاركات لم يثمر بحثك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس Friday السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن فقط 1 منذ دقيقة $$1$$ دقائق مضت 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات في الامس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون تابع هذا المحتوى بريميوم شارك لفتح المحتوى نسخ كافة التعليمات البرمجية حدد كل الرمز تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy