كن سببا في اسلامه

اسهل طريقة لتبييض الاسنان في اسبوع بالفحم أو الكربون النشط

تبييض الاسنان في أسبوع

الكثير منا يعاني من الاسنان الصفراء وتكدس طبقات الجير ما يعطي الفم منظرا غير مرغوب. في الحقيقة تبييض الأسنان والحصول على أسنان ناصعة خلال أسبوع ! لا يتطلب منا في الحقيقة سوى استخدام الكربون النشط (الفحم).


على الرغم من أنه قد يبدو فوضويا ومثيرا للاشمئزاز، إلا أنه أثبت أنه مبيض فعال يعطي نتائج مذهلة مع كل من جربه.

الفحم هو واحد من العلاجات الطبيعية الأكثر قوة التي تساعد في علاج العديد من الأمراض، من الزحار (dysentery) إلى آثار مرحلة ما بعد الإشعاع . ويتم الحصول عليه عن طريق تجهيز الفحم في غرفة البخار، وزيادة سطحه التي يمكن أن تجتذب المزيد من المكونات. ليس هناك أي آثار جانبية عند استخدامه في علاج التسمم الحاد.

طريقة تبييض الاسنان في اسبوع باستخدام الكربون النشط أو الفحم
تبييض الاسنان بالفحمهذا الإجراء هو بسيط للغاية. فقط قم بسحق الكربون النشط وضعه كعقار في وعاء واستخدمه لفرش أسنانك بالفرشاة . افرش أسنانك لمدة 3 إلى 4 دقائق، كما لو كنت تستخدم معجون الأسنان العادي ثم اشطف تجويف الفم بالماء. ستلاحظ الحد الأدنى من النتائج منذ العملية الأولى للفرش.

وبهذه الطريقة ستحصل على أسنان بيضاء خلال أسبوع واحد فقط ولن تحتاج إلى زيارة طبيب الاسنان وإنفاق الكثير من المال لتبييض أسنانك، فضلا عن بعض الآثار الجانبية التي قد تصاحب تبييض الاسنان عند الطبيب خاصة لمن يعانون من الاسنان الحساسة، إضافة إلى المدة التي ستقضيها بعيدا عن كل ما هو بارد أو ساخن.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

  1. مرحبا اانا ما عندي مشكلة ببياض اسناني فانا انظفها على الدوام لكن لدي مشكلة باللثة فهي تنزاح عن اسناني تدريجيا فما هي اسهل طريقة لمواجهة هذه المشكلة مع العلم باني ايلغ من العمر 18 سنة

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم.. حاول أولا أن تستخدم فرشاة أسنان لينة ولا تؤذي اللثة كما عليك التأكد من عدم إصابة اللثة بأي من الامراض التي تصيب اللثة كالالتهاب أو الاحمرار الشديد وحينها ستكون محتاجا لأخذ مضاد حيوي اما إن كانت أسنانك مليئة بالجير أو الكالكير فعليك إزالته لانه هو السبب في انحسار اللثة..

      حذف

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top