كن سببا في اسلامه

3 افضل علاجات طبيعية لجميع أنواع السرطان بالاعشاب مجرب (remedies for cancer)

افضل علاج للسرطان بالاعشاب

هذه أفضل ثلاثة وصفات طبيعية بالاعشاب فعالة جدا ضد السرطان والتي ينبغي اتخاذها من قبل المرضى، وأيضا من قبل الأفراد الأصحاء كحماية من جميع أنواع السرطان بإذن الله.

عصيدة الحنطة السوداء
من أجل تنظيف الجسم من الأورام الخبيثة فمن المستحسن أن تستهلك عصيدة الحنطة السوداء بقدر الإمكان فهي مفيدة جدا ومجربة وسهلة التحضير.

شاي زهرة البطاطا
 تناول شاي زهرة البطاطا يساعد في علاج أمراض السركان والقضاء على الأورام بنجاح. ويتم إعداد الشاي بالطريقة التالية: وضع 3 ملاعق كبيرة من زهور البطاطا في وعاء ويسكب كوب ونصف من الماء المغلي. يترك للخليط يبرد لمدة 3 ساعات. يجب أن تستهلك نصف كوب من هذا الشاي ثلاثة مرات في اليوم.

فطر شيتاكي
غالبا ما يسمى فطر شيتاكي في اليابان بمزيل الأورام أو "غذاء طول العمر". إذا كنت تستهلك هذه الفطريات مرة في السنة لمدة شهر كامل، فإن فرص الحصول على الورم السرطاني تقل إلى 0.

إنه يحتوي على فيتامين D، والفيتامينات من مجموعة B (B1، B2، B3، B5، B6، B11، B12)، والكالسيوم، والفوسفور، والبوتاسيوم، والحديد، والصوديوم الخ كما يساعد في خفض الكولسترول بنسبة لا تصدق 45٪، ويساعد في الحد من الوزن والحفاظ على الطاقة والحماية ضد الفيروسات والالتهابات. السر الرئيسي لهذا الفطر هو الوقاية من السرطان والقدرة على وقف نمو الخلايا السرطانية. يمكنك أيضا العثور على هذا الفطر تحت اسم "الفطر الملكي".

خصائص الشفاء في هذا الفطر  معروفة عند الشعب الياباني منذ العصور القديمة. أقدم سجل لاستخدام فطر شيتاكي "في الطب التقليدي يعود إلى سنة 199، عندما تلقى الإمبراطور تشواي فطر شيتاكي كهدية من المواطنين. ويطلق على مجمع الأكثر شهرة المستخرجة من فطر شيتاكي lentinan. Lentinan هي السكريات المعقدة، بوليساتشاريديس، وعملها مساعدة الخلايا في الدفاع عن الجسم المتضرر بتدمير الخلايا المتضررة من السرطان.

هذا الفطر هو مكمل غذائي ممتاز للوقاية من أمراض العصر الحديث. الطب يثبت أن الصحة يمكن تحسينها ليس فقط من خلال تحسين العلاجات الجراحية والإشعاعية والعلاج الكيميائي، ولكن أيضا بزيادة استخدام المواد المضادة للورم، التي وجدت في فطر شيتاكي وهي مفيدة للغاية.

كانت هذه أفضل 3 طرق طبيعية تستخدم في علاج السرطان بكافة أنواعه مثل سرطان القولون، المعدة، الرئة، الثدي، الدم، الكبد، الرحم، البنكرياس وغيرها من الانواع. نعم إنها سهلة وفي المتناول ولكن فائدتها عظيمة للغاية.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top