كن سببا في اسلامه

أغذية و مواد طبيعية لازالة تجاعيد الوجه (Foods that Prevent Wrinkles)

أغذية ومواد طبيعية لازالة تجاعيد الوجه

ظهور التجاعيد في الوجه هي بشرى غير سارة خاصة بالنسبة للنساء، حيث تسى معم النساء لإخفاء آثار تجاعيد الوجه بشتى الطرق مثل الادوية والعقاقير والقناعات والمواد الطبيعية والخلطات العشبية. وهنا سنسلط الضور على أبرز المواد الغذاشية الطبيعية التي تساعد على ازالة اثار التجاعيد من الوجه والحد من تنامي ظهورها. هذه المكونات الغذائية هي صحية جدا وذات فعالية عندما يتعلق الأمر بتعزيز نظام المناعة. كما ستسهم أيضا في عملية التخلص من التجاعيد. ومع ذلك، فإنه من المستحيل إيجاد وصفة لمحو التجاعيد الموجودة كليا، ولكن هذه المكونات تخفف من تجاعيد الوجه وتمنع من ظهور المزيد منها.

والان اترككم مع المكونات التي كنا نتحدث عنها.

اللوز
عندما يتعلق الأمر بالمكسرات، فببساطة لا يمكن تجاهل اللوز. اللوز هو واحد من أفضل الخيارات بسبب طعمه الذي لا يصدق. ولأن اللوز يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية، فهو قادر على التأثير على التجاعيد من داخل من الجلد.

سمك السلمون
سمك السلمون غني خاصة بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساهم في صحة القلب و. إذا كنت لا تحب طعم سمك السلمون، فلا تترك تناوله بشكل عام. أو حاول تعويضه بسمك السردين والرنجة والماكريل.

الزبادي
يحتوي الزبادي  على بكتيريا بروبيوتيك التي تساهم في عملية الهضم. هذا المنتج من منتجات الألبان يسرع عملية الأيض، ونحن نعلم جميعا أن عملية التمثيل الغذائي مرتبط بعملية الشيخوخة.

كرنب بروكسيل
بروكسل مفيد للصحة العامة. فهو يقوي المناعة بشكل كبير،ويطهر ويجدد الجسم. ومن المفضل أن تستهلك على الأقل مرة واحدة في أسبوعين.

العنب البري
جميع أنواع العنب متمع بخواص صحية جيدة بشكل مثير للدهشة، ولكن العنب البري لديه وفرة من المواد المضادة للاكسدة التي تحارب الجذور الحرة التي تثبت بروز التجاعيد.

الكينوا
هذه الحبوب القديمة غنية بالألياف والفوسفور والحديد والمنغنيز والسيلينيوم ومركب B . استهلك نصف كوب من هذه الحبوب على أساس يومي لعدة أشهر، وسوف تجني نتائج مدهشة.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top