كن سببا في اسلامه

اطعمة واغذية تحسن الحالة المزاجية (Foods To Boost Your Mood)

اغذية تحسن المزاج

الغذاء يمكن أن يؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على مزاجنا. إنها تؤثر بشكل مباشر على مزاجنا بطريقة ما، على سبيل المثال، عندما نعرف أن هناك شيئا لذيذا نتناول طعام الغداء ونحن سعداء، وعندما يكون هناك شيء نحن لا نحبه، فإننا لا نشعر بالرضا.

فيما يلي الأطعمة التي يمكن أن تحسن المزاج:

الآيس كريم

الآيس كريم يؤثر بشكل إيجابي على مزاجنا. وسوف يجدد مزاجك في لحظات ويزيل عنك التوتر. وقد ثبت أن الآيس كريم يؤثر فورا على الدماغ وأنه يخفي مشاعر الفشل وخيبة الأمل.

الشوكولاتة

ربما تكون قد سمعت أن الشوكولاته هي أفضل علاج للحزن. إنه يحتوي على مضاداة للأكسدة والتي تقوم بدور مضاد للاكتئاب وللحالة المزاجية السيئة.

الفاكهة

إذا كنت في مزاج سيئ، يمكن للفاكهة أن تساعدك على التغلب عليها. الأناناس والموز والفراولة والعنب البري والبرتقال والفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين C. هذه الفواكه تجدد عقلك، وسوف تحسن المزاج وتدخل على قلبك البهجة.

الجوز

الجوز واللوز وبذور عباد الشمس لديها القدرة على تحسين مزاجك. فهي تحتوي على الالياف والبروتينات وأحماض أوميغا 3 الدهنية. هذه المواد الغذائية تؤثر على المزاج بمجرد إدخالها إلى الجسم.

الجبن

لأن الجبن هو من منتجات الألبان، إنه يحتوي على الكثير من البروتين. الحليب والجبن يساعدان الدماغ على تشكيل السيروتونين، الذي له خصائص مهدئة. وسوف تقلل بشكل كبير من مستوى التوتر وتحسين مزاجك.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top