حبوب الانف

حبوب الانف الدهنية الداخلية تحت الجلد او على الانف سوداء, حمراء, اسباب علاج بثور حب الشباب في الانف

حبوب الانف اسباب وطرق علاج المشكل
ظهور حبوب أو وجود بثرة في الأنف هي ظاهرة غير محتملة، ومرات عديدة لا يكون العلاج ضروريا حيث تزول من تلقاء نفسها. ومع ذلك، تتوفر للقضاء على هذه العدوى البكتيرية عدة مراهم موضعية. دعونا نلقي المزيد من الضوء عن الأمر.

عادة ما تظهر البثور على الوجه والصدر أو الظهر. ولنكون أكثر دقة، كثيرا ما تعانى منطقة الوجه مع هذا النوع من التهاب الجلد. ويعد وجود بثرة داخل الأنف امر نادر، في حين وجود بثور على الأنف هو أكثر شيوعا. ومع ذلك، عندما تكون البثور داخل الخياشيم فمن المرجح أن يطول وقت اختفائها. هذا لأنها تكون في منطقة رطبة داخل الأنف بسبب وجود المخاط. وجود الرطوبة داخل الأنف قد يؤدي الى تفاقم هذا المرض، وبالتالي إطالة وقت الشفاء.

وجود بثور أو حبوب داخل فتحتي الأنف هو شعور غير مريح. وفي كثير من الأحيان، لمس الأنف يمكن أن يسبب الألم. كما أن وجود بثور داخل الخياشيم يجعل الجانب المصاب من الأنف أثقل قليلا. ويمكن لمجرد العطاس أن يكون سببا لمشقة كبيرة.

تناول الخمر له تأثيرات سلبية عديدة على الصحة بما فيها الجلد ويمكن أن يؤدي لتفاقم المشاكل (كما أنه محرم شرعا). الجلد يصبح أحمر وتنمو البثور على منطقة الوجه وحتى داخل الأنف هذه بعض من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من الإفراط في الشرب. الكحول تحفز تمدد الأوعية الدموية في منطقة الوجه. لا عجب، ملاحظة احمرار الجلد عادة في المشروبات الكحولية. وبصرف النظر عن احمرار الوجه، وتلف الجلد في شكل اندلاع حب الشباب.

هذا النوع من التورم داخل الأنف يمكن أن يكون مؤلما. كثير من الناس لديهم عادة خدش  المنطقة الداخلية من الأنف بأظفارهم. في مثل هذه الحالات، فإن البكتيريا الموجودة في أظافر اليدين تنتقل داخل الخياشيم وتتشكل على هيئة حبوب وبثور في الأنف.

علاج حبوب الأنف
حسنا، إذا كانت البثرة على الجه، فإن الأمر يكون أسهل كثيرا لعلاج هذه العدوى. لكن وجود حبوب داخل الأنف يصعب الأمر قليلا. هناك الكريمات الموضعية المتاحة لعلاج هذه العدوى. ولكن السؤال هو، كيفية تطبيق هذه المراهم الموضعية في هذه الحالة؟. ببساطة لا يمكن استخدام الأصابع لتطبيق هذه الكريمات. فهذا يمكن أن يؤدي لتفاقم الألم ويسبب مزيدا من الالتهاب. ومن شأن الخيار الأفضل أن يكون تنظيف الأنف باستخدام الماء الدافئ. وهذا يساعد على التخلص من الأوساخ المتراكمة في الخياشيم. بعد غسل المنطقة الداخلية من الأنف، وتطبيق مرهم أو كريم مع برعم من القطن، هذه الطريقة حقا فعالة. العلاج الموضعي بالتأكيد يقلل الألم والحكة.


كما هو حب الشباب نتيجة لعدوى بكتيرية، فإن تطبيق كريم مضاد حيوي غالبا ما ينصح به كعلاج فعال. ومع ذلك، إذا كان البثرة عميقة في داخل الأنف، فيجب على المرء استشارة الطبيب قبل اتخاذ أي علاج ذاتي. تطور الحبوب لإخراج سائل أصفر داخل الأنفيدل على أن الإصابة قد تفاقمت ويتطلب العلاج الطبي الموصوف في أقرب وقت ممكن.

COMMENTS

BLOGGER: 11
Loading...
تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض تثقيفية وإعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
الاسم

الأمراض الجلدية,34,الامراض النفسية,1,الانف والاذن والحنجرة,7,الانفلونزا ونزلات البرد,1,البثور والدمامل,22,البشرة الجافة,1,البشرة الحساسة,1,التجميل,2,التدخين,1,التوتر والقلق,1,الجهاز البولي,1,الجهاز التنفسي,4,الجهاز الهضمي,4,الحجامة ، طرقها وفوائدها,8,الحياة الزوجية,2,الربو,1,الرقية الشرعية,4,الريجيم والتغذية السليمة,8,الزيوت الطبيعية,5,السمنة والبدانة,8,الصدفية,1,الطب العام,6,العقم عند النساء والرجال,1,العناية بالبشرة,10,العناية بالوجه,1,الفواكه والخضراوات,9,القلب والأوعية الدموية,5,الكوليسترول,1,النحافة ونقص الوزن,1,أمراض الفم والأسنان,5,أورام خبيثة وحميدة,5,بحوث ودراسات,1,حب الشباب,39,شيخوخة الجلد,1,طب الاطفال,1,فوائد الأعشاب والنبات,2,مرض السكري,5,مشاكل البشرة,13,مشاكل الكبد,1,مشاكل تساقط الشعر,28,مقالات شرعية,2,مقالات عن الحجامة,1,نصائح صحية,17,وصفات بالاعشاب,6,
rtl
item
علاج نت: حبوب الانف
حبوب الانف
حبوب الانف الدهنية الداخلية تحت الجلد او على الانف سوداء, حمراء, اسباب علاج بثور حب الشباب في الانف
http://1.bp.blogspot.com/-uFFWapOeMJk/UrsYe2XAYHI/AAAAAAAAEBU/83QD13jvzPA/s200/%D8%AD%D8%A8%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%81.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-uFFWapOeMJk/UrsYe2XAYHI/AAAAAAAAEBU/83QD13jvzPA/s72-c/%D8%AD%D8%A8%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%81.jpg
علاج نت
http://www.3ilaj.net/2013/12/blog-post_26.html
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/2013/12/blog-post_26.html
true
7753752904937591881
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل مواضيع قد تهمك ضع الكلمة المناسبة أرشيف بحث جميع المشاركات لم يثمر بحثك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس Friday السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن فقط 1 منذ دقيقة $$1$$ دقائق مضت 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات في الامس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون تابع هذا المحتوى بريميوم شارك لفتح المحتوى نسخ كافة التعليمات البرمجية حدد كل الرمز تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy