كن سببا في اسلامه

يؤثر الربو على عدد هائل من الأشخاص في كافة أرجاء المعمور ففي الولايات المتحدة وحدها أكثر من 25 مليون من البالغين والأطفال مصابون بهذا المرض . ونظرا لخطورة المرض يحتاج المريض الى ـن يكون على دراية بكل ما يحتاجه من معلومات لوضع خطة للحد من الربو واستقرار حالته، حتى يتمكن من العيش والتنفس بشكل أسهل. تعلم كيفية اكتشاف أعراض الربو، وكيفية علاج نوبات الربو وضيق التنفس، وكيفية استخدام أجهزة الاستنشاق ، وأكثر من ذلك.


أعراض الربو، تتمثل في السعال والصفير عند التنفس، وضيق الصدر، حيث تعد هذه هي الأعراض الشائعة في نوبة الربو. في بعض الأحيان يسمى الربو القصبي أو أمراض الشعب الهوائية (ضيق التنفس). ويمكن السيطرة على مرض الربو بالعلاج المناسب.

هل تعاني من الربو لفترة من الوقت؟ أو ربما شخصت طبيبك إصابتك بالمرض في الآونة الأخيرة، أو قد تكون أحد مقدمي الرعاية إلى شخص ما يعاني من الربو. حسن إذا لمعرفة المزيد عن هذه المشكلة التي تتزايد بشكل متسارع نظرا لكثرة العوامل المسببة للمرض ولتزايدها يوما بعد يوم، فإننا سنوفر لك بحول الله من خلال هذا الملف مرجعا شاملا للمرض بما في ذلك أسباب الربو، وعوامل الخطر والوقاية، انتهاء بطرق ووسائل علاج مرض الربو. هذا كله كي تستطيعون بفضل الله السيطرة على أعراض الربو والعيش حياة نشطة بعيدا عن الضغوطات النفسية والمخلفات الصحية المصحوبة التي غالبا ما تؤثر على جوانب عدة قد تتعدى الشخصية الى جوانب عملية واخرى اجتماعية.

أرسل تعليقا واترك بصمتك

تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
 
Top