بثور الحمى اعراضها علاجها

بثور الحمى الفرق بين البثور وبثور الحمى
على الرغم من أنها غالبا ما تكون متشابهة، إلا أن هناك فرقا بين ما نعرفه باسم البثور وظهور بثور الحمى. انتقل للأسفل للحصول على معلومات مفصلة حول هذا الموضوع. 

البثور أو بالأحرى أي نوع من البقع الحمراء على الوجه هي اثار قبيحة وغير مرغوب فيها. بقدر ما نشعر بالقلق بوجود بثور الحمى، كثيرا ما يجري الخلط بينها وبين البثور أو حب الشباب . السبب في ذلك هو - ظهور كل هذه البثور مشابهة جدا لبعض. الخلط يمكن أن يسبب ضررا أكثر من النفع، لأن العلاج لكلا هذه المشاكل هو مختلف تماما. غالبا ما يقع بعض الناس الذين لديهم فعلا بثور الحمى في أخذ علاج حب الشباب !. فقط طبيب امراض الجلد يمكنه التشخيص بدقة إذا ما كنت تعاني من بثور الحمى او حب الشباب او بثور
.


الفرق بين بثور الحمى والبثور
 البثور هذه مشكلة مشتركة تقع لأغلبية الناس خلال مرحلة المراهقة. وبصرف النظر عن التغيرات الهرمونية في الجسم، هناك الكثير من الأسباب الأخرى لتشكيل بثرة. انظر أدناه للحصول على تفاصيل ...

المظهر: هذه هي الآفات الحمراء التي تعتبر أكثر شيوعا على الوجه. البثور، والرؤوس السوداء والخراجات هي الأنواع الشائعة. تظهر أيضا في مناطق أخرى من الجسم مثل الظهر والكتفين والساقين، وتخلف مظهرا غير مرغوب فيه وقد تترك آثارا نفسية.

علاج بثور الحمىأسباب البثور : هناك الكثير من الأسباب. انسداد المسام هو السبب الرئيسي لتشكيل بثرة على جلد الوجه. وينتج انسداد المسام بسبب الإفراط في إفراز الزهم، إلى جانب تراكم الجلد الميت في المسام. وانسداد المسام المستمر ينتج عنه تشكيل آفة أو بثرة. استخدام بعض الأدوية يمكن أن تزيد من حرارة الجسم وتؤدي إلى حب الشباب. التغيرات الهرمونية لا مفر منها وهو سبب شائع عند الإناث. كما يمكن للمس أو فرك البثرة أن يتسبب في نشر البكتيريا حولها.  

علاج البثور : هناك العديد من العلاجات المتوفرة لمعالجة هذه المشكلة. وتعطى الأدوية على شكل كريمات، مراهم أو أقراص في حالة بثرة شديدة أو تكوين حب الشباب. ولكن جنبا إلى جنب مع العلاج، هناك بعض التدابير الاحترازية الضرورية أيضا. الرش بالماء البارد على الوجه يزيل العرق، والذي هو السبب الرئيسي. أيضا، لا تقم بإزالة أو لمس البثور لأنه يمكن أن يؤثر على منطقة الجلد المحيطة بها.كما ينبغي أيضا تجنب مواجهة البثور لأنه يتسبب أكثر في إفراز الزهم الذي يضر مسام الجلد ويشجع على تشكيل البثرة.

 النقاط الرئيسية
  • غير معدية 
  • يستغرق وقتا طويلا للعلاج
  • غير مؤلم
  • جزء من سنوات المراهقة
  • البثور يمكن أن تترك ندبات شديدة وراءها
  • اندلاع مفاجئ

بثور الحمى
 
هو اسم آخر للقروح الباردة، وهناك الكثير من الأسباب لظهور هذه البثور على الجلد. كما تشاهد هذه البثور عادة في كافة الفئات والاعمار كما أنها واحدة من أعراض انتشار العدوى على نطاق واسع - فيروس الهربس البسيط نوع 1 (HSV-1). 

المظهر: سوائل بثور مليئة تحدث عادة حول الفم، والجزء العلوي من الشفة والذقن، أو في الخياشيم.  

أسباب بثور الحمى : فيروس الهربس البسيط من النوع 1 المعدي يسبب هذا الشرط. فرك بسيط للقرحة الباردة يمكن أن يتسبب في نتشر العدوى إلى الشخص. القروح الباردة تؤثر عموما على الناس في طفولتهم المبكرة والغالبية يتعرضون لنوبة من هذا القبيل. ويرافق ظهور بثور الحمى الحمى ألم عادة.  

علاج بثور الحمى : تظهر بثور الحمى في بعض المراحل. في البداية يكون هناك بعض الإحساس بالوخز تحت الجلد، وبعد ذلك يتم تشكيل بثور مليئة بالسائل. وهذا عبارة عن تمزق في البثور وتأخذ شكل تقرحات ضحلة، والقروح المعدية. وبمجرد أن توقف تدفق السوائل، تظهر قشور جافة على البثور. كما تترك ندوبا وراءها بعد ان تزول. كما قلنا في وقت سابق، لا توجد مثل هذه العلاجات دائما، بمجرد دخول الفيروس لنظام المناعة الخاص بك يبقى بالامكان أن تعود الى الظهور في أي وقت. هناك أيضا بعض التطعيمات المتاحة لعلاج هذه البثور. كما أن استخدام بعض الأدوية والمراهم يساعد في تخفيف الألم إلى حد ما.
النقاط الرئيسية
  • معدٍ 
  • عضال
  • يرافقه ألم
  • تترك آثارا طفيفة وراءها
  • تظهر في شكل مراحل
أيضا، وتصنف حمى تقرح الفم واضطرابات والبثور تحت اضطرابات الجلد. على الرغم من ظهور كل هذه الاعراض فسها، الأسباب والعلاج هي مختلفة تماما. يمكن لاتباع عادات صحية وغذاء صحي ونمط حياة صحيح أن يمنع وقوع بثور الحمى إلى حد ما. 

اترك تعليقا

تعليقات الموقع: 6
Loading...
تنبيه: كافة المقالات في الموقع هي لأغراض تثقيفية وإعلامية فقط، وينبغي ألا تستخدم كبديل للحصول على المشورة الطبية المتخصصة.
الاسم

اخر علاجات مرض السكري,1,الأمراض الجلدية,34,الامراض النفسية,1,الانف والاذن والحنجرة,7,الانفلونزا ونزلات البرد,1,البثور والدمامل,22,البشرة الجافة,1,البشرة الحساسة,1,التجميل,2,التدخين,1,التوتر والقلق,1,الجهاز البولي,1,الجهاز التنفسي,4,الجهاز الهضمي,4,الحجامة ، طرقها وفوائدها,8,الحياة الزوجية,2,الربو,1,الرقية الشرعية,4,الريجيم والتغذية السليمة,8,الزيوت الطبيعية,5,السمنة والبدانة,8,الصدفية,1,الطب العام,6,العقم عند النساء والرجال,1,العناية بالبشرة,10,العناية بالوجه,1,الفواكه والخضراوات,9,القلب والأوعية الدموية,5,الكوليسترول,1,النحافة ونقص الوزن,1,الوقاية من الأمراض,1,أمراض الفم والأسنان,5,أورام خبيثة وحميدة,5,بحوث ودراسات,1,جديد علاج السكري,1,حب الشباب,39,شيخوخة الجلد,1,طب الاطفال,1,علاج طبيعي لمرض السكر,1,علاج فعال للسكر,1,فوائد الأعشاب والنبات,2,مرض السكري,6,مشاكل البشرة,13,مشاكل الكبد,1,مشاكل تساقط الشعر,28,مقالات شرعية,2,مقالات عن الحجامة,1,نصائح صحية,18,وصفات بالاعشاب,6,
rtl
item
علاج نت: بثور الحمى اعراضها علاجها
بثور الحمى اعراضها علاجها
بثور الحمى , الفرق بينها وبين البثور, علاج اعراض بثور الحمى و اسبابها حمى تقرح الفم
http://2.bp.blogspot.com/-OImtqd4zC3Y/UgzgdKRfTOI/AAAAAAAAMzY/8vYtS8lUsEI/s200/diff%C3%A9rence-entre-bouton-et+bouton-de-fi%C3%A8vre.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-OImtqd4zC3Y/UgzgdKRfTOI/AAAAAAAAMzY/8vYtS8lUsEI/s72-c/diff%C3%A9rence-entre-bouton-et+bouton-de-fi%C3%A8vre.jpg
علاج نت
http://www.3ilaj.net/2013/08/blog-post_9756.html
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/
http://www.3ilaj.net/2013/08/blog-post_9756.html
true
7753752904937591881
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل مواضيع قد تهمك ضع الكلمة المناسبة أرشيف بحث جميع المشاركات لم يثمر بحثك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس Friday السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن فقط 1 منذ دقيقة $$1$$ دقائق مضت 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات في الامس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون تابع هذا المحتوى بريميوم شارك لفتح المحتوى نسخ كافة التعليمات البرمجية حدد كل الرمز تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy